الوكيل العام للشؤون الإدارية و المالية

 

مهام الوكيل العام للشؤون الإدارية والمالية

 

1- الإشراف على إعداد الخطط الإدارية والمالية والتدريبية والخطط المتعلقة بالخدمات العامة والمشتريات والمخازن والحراسة الجامعية والشئون الفنية والمشروعات والإشراف على إعداد ميزانيات هذه الخطط وجداولها الزمنية ومتابعة تنفيذها .
2- الإشراف على إعداد الميزانية السنوية للجامعة .
3- رئاسة لجنة شئون العاملين لموظفي الجامعة .
4- رئاسة لجنة التأديب لموظفي الجامعة واعتماد نتائجها .
5- الإشراف على إعداد تقارير النشاط بالجامعة .
6- الإشراف على إعداد الحساب الختامي وتقديمه للاعتماد .
7- الإشراف على تنفيذ الهيكل التنظيمي للجامعة وإعداد الملاك الوظيفي السنوي وتقديمه للاعتماد .
8- تقديم المقترحات الكفيلة بالتطوير الإداري والمالي والفني للعمل.


أ. محمد أحمد عجينة

director@zu.edu.ly



رجوع للرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزاوية 2017 ©

اغلاق