الجامعة تقيم حفل معايدة

كتب بواسطة Admin

الجامعة تقيم حفل معايدة

2017-06-29 11:05:14

أقيم اليوم الاربعاء 28-6-2017 بقاعة مركز البحوث والاستشارات الطبية حفل المعايدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بحضور نخبة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزاوية والجامعات الليبية الاخري  تحث شعار ( جامعة الزاوية تجمعنا .. نلتقي / نتصافح / نتسامح هذفنا لم الشمل والوطن يجمعنا ).

و قد القيت خلال هذا الحفل العديد من الكلمات حيث رحب في بداية الحفل الدكتور مفتاح المرابط رئيس الجامعة بالحضور مهنئهم بالعيد  و اضاف ان الجامعة تجمعنا لكي نتصافح ونتصالح ونتسامح ولكي نقول كلمة واحدة لليبيا هي حب الوطن وكلنا تحث تصرف وخدمة المجتمع من اجل بناء الدولة وارجاعها والبعد عن كافة التوجهات السياسية من اجل الإصلاح والمصافحة وندعوا الجميع في كل مناطق ليبيا ان نتعاون مع بعض في كل المجالات ، وإن هذا اليوم هو للمصالحة والمعايدة والتكاتف المستقبلي وسنسعي لاقامة مؤتمر بعنوان ( مؤتمر السلام المستقبلي ) ، ونكون أولى الجامعات التي تسعي لإقامة مثل هذه المؤتمرات لغرض البناء ولم الشمل وندعو الجميع الالتحاق بهذا المؤتمر . ثم القى الدكتور المختار السويسي منسق لجنة التواصل الاجتماعي بالجامعة كلمة رحب فيها بجميع الحضور و شاكرا لهم تلبية الدعوة  و متمنيا للجميع عيدا سعيد و داعيا الجميع الي التسامح و نبذ الخلافات من اجل الرقي بهذا الوطن. ثم القيت مجموعة من القصائد الشعرية بهذه المناسبة .

و خلال الحفل قدم فتيان الكشافة مجموعة من الاتناشيد الوطنية بهذه المناسبة و بعد ذلك تم عرض شريط مرئي قصير للتعريف بالجامعة.

 

جامعة الزاوية

رجوع للرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزاوية 2017 ©

اغلاق