مجلة علمية محكمة نصف سنوية تصدر عن كلية الاقتصاد – جامعة الزاوية

A scientific ,evaluation – based ,half- yearly Journal , issued by Faculty of Economics – Zawia University

 المراسلات أعداد المجلة قواعد وشروط النشر هيئة التحرير نبذة حول المجلة

          

 

الافتتاحية

 

بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الحمد لله رب العالمين . والصلاة والسلام على خاتم النبيين

 سيدنا محمد واله وصحبه أجمعين .
 

       يسر هيأة تحرير مجلة كلية الاقتصاد للبحوث العلمية أن تضع بين يدي القارئ  الكريم العدد الأول من هذه المجلة  وهى مجلة علمية محكمة نصف سنوية تصدر عن كلية الاقتصاد بجامعة الزاوية ، تولى هذه المجلة اهتماماً خاصا بنشر البحوث والدراسات في مجالات العلوم الاقتصادية والعلوم ذات العلاقة.

 

      تهدف المجلة إلى نشر البحوث العلمية المبتكرة من اجل أثراء الحركة العلمية , و إتاحة الفرصة للباحثين لنشر أعمالهم بها , كما تأمل أن تكون وجهة ثقافية مشرفة للجامعة , تعبر بصدق عن رسالتها الخيرة.

 

     وتدعو هيأة تحرير المجلة كافة المتخصصين والمهتمين إلى الإسهام في إثراء المجلة من خلال تقديم  البحوث والدراسات التي تقع ضمن اهتماماتها , و التي تلتزم بمنهجية البحث العلمي المتعارف عليها وبقواعد النشر المعمول بها في المجلة , كما نرحب بكافة الآراء التي من شأنها أن تساعد على تحقيق رسالتها وبلوغ غايتها المنشودة .

 

     ولا يفوت هيأة التحرير أن تشيد بالجهود التي بدلت من قبل الباحثين الذين اثروا المجلة بأبحاثهم , وكذلك مقيمي البحوث ومراجعيها وكل من ساهم في إخراج هذا العدد من المجلة بهذه الصورة ، كما نشكر رئيس ووكيل الجامعة ومدير وموظفي الإدارة العامة للمطبوعات والنشر بالجامعة على دعمهم اللامحدود للمجلة وحرصهم على صدور هذا العدد في الموعد المحدد له .

والله ولى التوفيق

 

 هيأة التحرير

 2016 جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزاوية