أن يكون قسم رائد في مجال التدريب والتعليم والإدارة علي المستوي القومي من خلال التوازن الأمثل بين التعليم والتدريب والإدارة للارتقاء بمستوي الكوادر التربوية التي تقتحم سوق العمل وفقاً لمعايير الجودة العامة . العمل علي تطوير مقررات القسم بما يواكب التطور العلمي الحديث من اجل الارتقاء بالمستوي الأكاديمي للطلبة والمساهمة فى الدراسات العليا من خلال الارتقاء بالمستوي وجودة البحث العلمي في مجال التخصص ومردود ذلك علي العملية التعليمية والمجتمع.

قسم العاب القوى هو قسم من أقسام الكلية ,متخصص في تقديم الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية المتميزة في مجال مسابقات العاب القوى للمساهمة مع باقي الأقسام العلمية بالكلية في إعداد خريج يتمشي مع المتطلبات المحلية والعالمية .

1- إعداد كوادر متميزة معرفياً ومهارياً ومهنياً في التعليم و التدريب متماشياً مع احتياجات سوق العمل المحلى والإقليمي عن طريق ) :- تقديم برامج ومقررات تعليمية متطورة في ضوء المعايير القومية لتنمية المعارف والمهارات الفنية . تحديث مستمرة للعملية التعليمية بما يواكب التطور الإقليمي والعالمي في تكنولوجيا المعلومات . تطوير البرامج والمقررات التعليمية في ضوء احتياجات سوق العمل المحلية والدولية. 2- توفير فرص ومجالات التعليم المستمر من خلال برامج دراسات عليا متطورة تواكب تحديات العصر


الجدول الدراسي


الخطة الدراسية