رئيس الجامعة هو المسؤول التنفيذي الاول للجامعة و يكون مسؤولا علي مهمات الجامعة الاكاديمة و الادارية و المالية.

مهام و واجبات رئيس الجامعة

د. مفتاح محمد المرابط

البريد الالكتروني: president@zu.edu.ly


عرض السيرة الذاتية

كـلمــة رئيس الجامـعـــة

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة لكل عضو هيئة تدريس . لكل موظف . لكل عامل بهذه المؤسسة العلمية الثقافية . تحية لكل طالب و طالبة. تحية لكل أولياء الأمور عملوا جاهدين للوصول بأبنائهم ليكونوا طلاباً بهذه الجامعة.

تحية احترام و تقدير لكل من يسعى معنا من أجل النهوض بهذه المؤسسة و الرقي بها لتكون جامعة متميزة بين الجامعات الليبية والعربية و العالمية.

فبالتزامنا و عملنا و اتحادنا جميعاً ( طلبة - أساتذة - موظفين - أولياء أمور - مسئولين من خارج الجامعة ) سنبني جامعة قوية متقدمة متألقة نفتخر بها جميعاً و نضاهي بها الجامعات الأخرى. فلا نستهين بجهد أحد ولا نهمل احد و لا نستثني احد و نطلب من الجميع مد يد العون و المساعدة لأنه بتعاوننا سنبني و نتقدم.

نريد أن نبني جامعة تخرج الأكاديمي و الباحث الناجح و تساهم في نشاطات المجتمع و بنائه. تساهم في توعية الفرد و المجتمع ليكون لها دورها الريادي في الرفع من مستوى البلاد و استقرارها و يكون لها مساهمة في نشاط و تقدم كافة مؤسسات المجتمع الحكومية و المدنية . نتمنى أن تكون جامعتنا مساهمة في كل مكان. و موقع جامعتنا ليس ملكاً لأحد و لا حكرا علي احد و نحن نأمل من الجميع المساهمة في إثراء محتواه. فيا أساتذتنا و أخوتنا و طلابنا فلنكن يداً واحد نرفع حملها و نساهم في رقيها و كلاً له دوره نريد أن نرى الجامعة في كل المحافل و النشاطات و المناسبات و أن يكون لها خريجون متميزون متفوقون انه الحلم و لكن يتحقق بجهد الجميع و تعاون الجميع.

و الله المستعان و عليه التوكل

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزاوية 2017 ©

اغلاق